سياسيون فرنسيون كانوا فى الأصل "بوكيمون".. خمن من يشبه ساركوزى؟ مني انا البروفسير

    السلام عليكم اليوم اقدم لكم اشخاص فرنسيون اصلهم شخصيات بيكومنات
     
    أصبح " البوكيمون " أكثر ما يشغل الاذهان كبار وصغار فى شتى أنحاء العالم ، حتى انه يتصدر هذه الأيام عناوين المواقع والصحف العالمية ، وذلك بسبب انتشار لعبة " Pokémon Go " ، وقد وصفت احدى المواقع عدد من السياسيين الفرنسيين بانهم فى الحقيقة شخصيات " بوكيمون " . وتصدر القائمة الرئيس الفرنسى السابق نيكولا ساركوزى و الذى تم تشبيهه بشخصية " Tygnon "
     . وعن مانويل فالس السياسى المعروف ذو الاصول الأسبانية ورئيس وزراء فرنسا منذ مارس 2014 تم تشبيهه بشخصية " Racaillou "
     . سيجولين رويال وهى ياسية فرنسية، رئيسة المجلس الإقليمى لبواتو شارانت وعضو سابق فى الجمعية الوطنية، كما كانت مرشحة الحزب الاشتراكى الفرنسى للانتخابات الرئاسية الفرنسية لسنة 2007 تم تشبيهها بشخصية " Lokhlass "
     . والسياسية مارين لوبان وهى ابنة اليمينى جان مارى لوبان مؤسس حزب الجبهة الوطنية ورئيسه السابق تم تشبيهها باحدى شخصيات البوكيمون ، وهى " Ectoplasma" 
    . بينما كان السياسى لوران فابيوس الذى تقلد منصب وزير الخارجية ، و كان قد تولى رئاسة الحكومة بفترة حكم فرنسوا ميتيرون تم تشبيهه بشخصيه " Ronflex "
     . كذلك السياسى الفرنسى جان فرنسوا كوبيه تم تشبيهه بشخصية " Miaouss "
     ، والسياسى جان لوك ميلينشون تحول لشخصية " Reptincel" .
     
    #بقلم_البروفسير
    شارك المقال
    Mohamed Rabie
    مصري 23 سنة خبرة في بلوجر والانترنت وعلوم الحاسوب, احب البرمجه بشكل عام و هوى التدوين المعلوماتي ومساعدة الاخرين من خلال شروحات اقدمها كما لدي الخبرة و التعلم من 2007 و التمكن في 2014 و تعلم المزيد الا يومنا هذا وسوف اقدم كل ما تعلمته من خلال مدونتي هذه

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق