أجمل ألعاب أيفون و ايبود: 85 أفضل لعبة في التاريخ للتنزيل الآن من البروفسير محمد ربيع

    أجمل ألعاب أيفون و ايبود: 85 أفضل لعبة في التاريخ للتنزيل الآن

    السلام عليكم انا البروفسير اقدم لكم افضل 85 لعبة في التاريخ للأيفون والأيباد او الأيبود


    متجر تطبيقات آبل App Store واحة مليئة بالتطبيقات والبرامج العالية الجودة، ولاسيما ألعاب أيفون و ايبود التي جعلت من هذين الجهازين بمصاف كونسولات ألعاب حقيقية. لكن نظراً للعدد الهائل من التطبيقات يصبح من الصعب معرفة الألعاب المستحقة للتنزيل والألعاب التي هي مضيعة للوقت. لحسن الحظ ضحى محررو T3 بأشهر من العمل (لا تخبر مسؤولينا) واختاروا لك أجمل 85 لعبة أيفون و ايبود على مر التاريخ لتبدأ بالتنزيل الان.


    clip_image002
    1. Badland
    لعبة مغامرة من نوع البلاتفورم الجانبية تذكرنا بلعبة أخرى هي Contre Jour بسبب رسوماتها الخلابة والكئيبة. اللعب ممتاز، حيث عليك قيادة مخلوقات شبيهة بالطيور عبر مراحل متعددة، مضحياً ببعضها لكي تجتاز المرحلة - كونك لا تحتاج إلى إلى "طير" واحد ناجٍ لتنتقل إلى المرحلة التالية، لتصبح اللعبة أصعب وأصعب - وتشعر أنت برضى أكبر وأكبر.
    السعر: $3.99 | تنزيل لعبة Badland


    clip_image004
    2. Pixel People
    لديك في هذه اللعبة ذات الرسومات البكسلية الرائعة مهمتين: إدارة وتعمير بلدة من "الناس البكسليين" وإعادة تأهيل الكوكب بالسكان من خلال التلاعب بالجينات. اللعبة مجانية، لكن يمكنك تسريع الأمور من خلال شراء بعض الأمور داخل اللعبة. محبو Sim City سيعجبون بها بالتأكيد.


    clip_image006
    3. Vector
    لعبة أخرى من نوع sidescroller أي التدرج الجانبي، هذه المرة متعلقة بفن الباركور أي اجتياز العوائق بطريقة بهلوانية. هناك أيضاً قصة خلفية عن حكومة متسلطة تسيطر على عقول الناس - وترسل وراءك من يسعى لاصطيادك لذلك الغلط ممنوع وعليك تنفيذ الحركات بدقة.


    clip_image008
    4. NightSky
    قلة من الألعاب تطلب منك تغيير نظرتك إلى العالم - وهذه واحدة منها. انها بالمبدأ لعبة احجيات فيزيائية تتم في عالم عالق وقت الغروب، ويبدو أن المراحل الـ11 كلها جزء من كرة عملاقة. لعبة تمزج بين الرسومات الجميلة واللعب الذكي والمحفز على التفكير.
    السعر: $4.99 | تنزيل لعبة Nightsky


    clip_image010
    5. Ridiculous Fishing - A Tale of Redemption
    لعبة ادمانية للغاية - بقدر ما هي غريبة. الهدف فيها مثل العديد من ألعاب ايفون و ايبود والجوال الناجحة جمع أكبر عدد من النقاط. عليك أولاً إغراق صنارتك من دون لمس الأسماك، لتسحبها لاحقاً وتلتقط أكبر عدد منهاو متجنباً المخلوقات المإذية، لترميها في المرحلة الثالثة فوق المركب وتبدأ... بإطلاق النار عليها؟ نقاط أكثر يعني معدات أفضل وأسلحة أقوى...وغرابة أكثر.


    clip_image012
    6. Blockheads
    هناك فرق واحد بين لعبة ماينكرافت MineCraft الأسطورية وهذه اللعبة: ماينكرافت هي بالأبعاد الثلاثية 3D فيما هذه هي ببعدين. ثم أن نسق التحكم أنسب بكثير للعب على هاتف لمسي مثل الافون.


    clip_image014
    7. Modern Combat 3: Fallen Nation
    مودرن كومبات 3 هي ربما من أفضل ألعاب FPS (إطلاق النار من منظور اللاعب) على الهاتف. وقد تم وصفها تكراراً على أنها "Call of Duty" للايفون والايبود. قد يبدو السعر مرتفعاً بعض الشيء، لكنها لعبة مصقولة حقاً لاسيما إن كنت من هواة اللاعب الجماعي عبر النت Online Multiplayer. لن تمل أبداً عند إنتظار المترو إن كانت هذه اللعبة على جهازك.


    clip_image016
    8. Spaceteam
    عمل على هذه اللعبة مطور سابق من شركة Bioware ، وهي ممتعة للغاية سيما عند اللعب بالنسق الجماعي التعاوني coop multiplayer. عليك إنقاذ سفينتك الفضائية من التحطم من خلال تشغيل أزرار ورافعات مختلفة. المرح يبدأ عندما لا تجد الوظيفة المطلوبة وتبدأ بالصراخ على زميلك "ليست لدي، إضغط زر الإنشطاح العمودي قبل أن تسنفر الصبابات السنسكريتية". آه لو كان لدينا جهاز ايفون عندما كنا أولاداً!
    السعر: Free | تنزيل لعبة Spaceteam


    clip_image018
    9. Joe Danger
    اطلقت هذه اللعبة على PSN في 2010 وعلى Xbox Live Arcade من بعدها. تلعب هنا دور دراج مجازف ولديك أكثر من 50 مرحلة لتتحداها.
    السعر: $2.99 | تنزيل لعبة Joe Danger


    clip_image020
    10. Angry Birds Star Wars
    الطيور الغاضبة نقلت معركتها إلى الفضاء. مزيد من المراحل، مزيد من التدمير، ومزيد من الريش المنتوف. هل قلنا لك أن لاعب الجيتار الأسطوري سلاش من "غانز اند روزس"  هو من ألف موسيقى البداية لهذه اللعبة؟


    clip_image022
    11. Fancy Pants Adventures
    لعبة تذكرنا قليلاً بسونيك Sonic على Sega. مثل تلك الأخيرة عليك اجتياز المراحل بسرعة لإنقاذ أختك لكن من خلال "خربشات".
    السعر: $0.99 | Fancy Pants Adventures review


    clip_image024
    12. Beat Sneak Bandit
    هذه اللعبة هي نصف لعبة إيقاع ونصف لعبة احجيات وتفكير. هدفك إنقاذ الساعات من خلال الضغط حسب إيقاع محدد وعليك إختيار الطريق المناسبة أيضاً.


    clip_image026
    13. Football Manager Handheld 2013
    لعبة مدرب كرة القدم الأسطورية بنسخة iPhone و iPod. هل سئمت من انتقاد مورينيو؟ ارنا مقدرتك يا فنان.


    clip_image028
    14. Chrono Trigger
    إن كنت تذكر هذه اللعبة الرائعة على جهاز Nintendo SNES فطفولتك كانت مذهلة وأنت شخص رائع. إن لم تكن محظوظاً فهذه فرصتك لإكتشاف لعبة RPG الأسطورية هذه.


    clip_image030
    15. Fade: Case of the Stolen Diamonds
    تلعب دور تحرٍ فأر سنة 1930 وعليك استخدام نسق تحكم بسيط تسمح به شاشة الأيفون اللمسية لتخطي العوائق وجمع أكبر عدد من المجوهرات.


    clip_image032
    16. Need for Speed: Most Wanted
    هناك العديد من ألعاب القيادة العالية الجودة على متجر آبل وهذه احداها. العالم ليس مفتوحاً (open world) مثل نسخة الكونسول لكن هناك أكثر من 35 سيارة يمكن فتحها ويمكنك التمتع لوقت طويل قبل أن تحس بالحاجة لإنفاق المال دالعبة.


    clip_image034
    17. Into the Dead
    لعبة شيقة جداً وتبقيك على أعصابك. تخيل Temple Run وإنما هدفك تفادي الزومبيات عبر إمالة الهاتف يمنى ويسرة.


    clip_image036
    18. Punch Quest
    من أكثر ألعاب الإيفون إدماناً، تلعب فيها دور بطل غاضب يزه في بحث ل"لكم" وتدمير أكبر عدد من الوحوش. انها من نوع sidescrollers (الدرج الجانبي) والتحكم سهل للغاية. نزلها الآن ولا تفكّر!
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة Punch Quest


    clip_image038
    19. Fluid Football
    لعبة احجيات وتكتيك كرة قدم. إنها المزيج الممتاز بين ألعاب New Star Soccer (إستراتيجية) و Flick Kick (أكشن ونقف الكرة بإصبعك). إختبر حنكتك وحاول "رسم" اللعبة الصحيحة لكي يتحرك كل لاعب بحسب خطتك، لتتولى من بعدها ركل الكرة بإصبعك بغاية التسجيل. النسخة المجانية تسمح لديها عدد من الأحجيات. إن أردت المزيد عليك بشراء النسخة المدفوعة.


    clip_image040
    20. Epoch
    لعبة إطلاق نار FPS محمومة تلعب فيها دور جندي آلي يحارب ارتلاً من الروبوتات ليعرف حقيقة مالكه البشري. انها تستخدم محرك Unreal Engine القوي وتستغل مقدرات أيفون الرسمية إلى أقصى حد لتمتعك برسومات خلابة.
    السعر: $2.99 | تنزيل لعبة Epoch



    clip_image042
    21. New Star Soccer
    كانت هذه من انجح ألعاب أيفون و iOS في 2012 ، وتجمع بين مزايا "مدرب كرة القدم" Football Manager و Sensible Soccer ونسق الاحتراف في لعبة Fifa - كلها في قلب خلاب يذكر بألعابنة المفضلة على حاسوب الكومودور.


    clip_image044
    22. Chaos Rings II
    الجزء الثالث (أم هو الثاني؟) من ملحمة Chaos Rings قد تكون أغلى لعبة على متجر الآب ستور، لكن المطور هي شركة Square Enix الأسطورية التي اعطتنا Final Fantasy، ولذلك يمكنك توقع رسومات خلابة وقصة مثيرة ومعارك بتبادل الأدوار (turn Based) ولذلك تستحق سعرها - أو إنتظر فترة التخفيضات !
    السعر: $15.99 |  تنزيل لعبة Chaos Rings II


    clip_image046
    23. Flick Kick Football
    الشرح بسيط: أنقف الكرة وأدخلها المرمى. سهلة في البدء، لكن انتظر حتى تبدأ بمستوى الإحتراف وحذر ألا يسمع الجيران سبابك!


    clip_image048
    24. Dungeon Hunter 4
    هذه السلسلة الأسطورية من الصانع الأسطوري Gameloft لا نفيها حقها إلى إذا قلنا عنها أنها نظيرة Diablo 3 على الأيفون. لعبة RPG رقم 1 على أجهزة iOS (و أندرويد). مجانية؟ أيعقل هذا؟ نعم، أو يمكنك الدفع لتتقدم أسرع. كلا الخيارين متاحان أمامك.



    clip_image050
    25. Let's Golf 3
    لعبة جولف ممتعة وغير اعتيادية. تخيل مثلاً لاعب الجولف على القمر!


    clip_image052
    26. Crow
    انها ربما أغرب وأكثر الألعاب تميزاً على الأيفون، وهي تجمع بين تكتيكات ألعاب RPG والاكشن والقتال المباشر. تلعب فيها دور غراب متحول مهمته القضاء على حراس طيفيين. لا ترغب بالقتال؟ بسيطة، حلّق واستمتع بالمشهد الخلابة.
    السعر: $2.99 | تنزيل لعبة Crow

    clip_image054
    27. NBA Jam
    هل تذكر هذه اللعبة المجنونة من أيام Sega؟ لعبة كرة سلة (2 بمواجهة 2) تعتمد على الحركات الخارقة... والكلمة الشهيرة بوم شاكا واكا!
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة NBA Jam

    clip_image056
    28. Liqua Pop
    محبو Bejewled أو Tetris ... هذه اللعبة لكم.
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة Liqua Pop


    clip_image058
    29. Fight Night Champion
    ملاكمة مع نسق تحكم امتاز. wal2jm anh يمكنك t7dy asdiqa2k 3abr الـWiFi wa2ibra7hm darban.


    clip_image060
    30. Fruit Ninja
    إستخدم اصبعك كسيف نينجا بتار وارتكب مجازر بحق... الفاكهة على انواعها. ما أعلى نتيجة ستحققها؟


    clip_image062
    31. Super Stickman Golf 2
    لعبة جولف مجنونة أخرى. هذه المرة اللعب جانبي وهناك عوائق (ومتغيرات) مثل المغناطيس وقبعة القوة إلخ. الأهم هو إمكانية التحدي الجماعي حتى 8 لاعبين.


    clip_image064
    32. Batman Arkham City Lockdown
    نسخة الكونسول كانت في عالم مفتوح، لكن هنا انها لعبة قتال وجهاً لوجه (1 ضد 1). لكنها ممتعة مع ذلك والرسومات خلابة بفضل محرك Unreal Engine.


    clip_image066
    33. Words with Friends
    لعبة سكرابل لتحدي أصدقائك... من هو صاحب أكبر قاموس مفردات - أو الأكثر مكراً في تجريب كل الاحتمالات؟


    clip_image068
    34. Tiny Tower
    اخترتها آبل كلعبة العام - بعد أن أزاحت لعبة Tiny Wings الإدمانية بالقدر ذاته. سوف تقوم هنا ببناء برج سكني، والخيار لك إن قررت وضع غرفة الغسيل فوق طابق مأهول! كلّ شيء مشروع طالما أن مشروعك يجني الأموال. وعلى ذكر الأموال، انها مجانية!


    clip_image070
    35. Touchgrind BMX
    كادت هذه اللعبة تحرز جائزة أفضل لعبة سنة 2011 . حقق مناورات مذهلة على درجة BMX بواسطة اصبعك.


    clip_image072
    36. Whale Trail
    نسق اللعب قريب من Tiny Wings - أنت حوت طائر مضحك للغاية، مهمتك جمع ألوان قوس قزح لتبقى محلقاً، وتفادي الغيوم السوداء. اللعب يحتاج إلى مهارة كونك تتحكم به فقط عبر لمس أو عدم لمس الشاشة. الرسومات طريفة وظريفة جداً، وكذلك الموسيقى - لكنها ستعلق برأسك.



    clip_image074
    37. Drop 7 by Zynga
    لعبة ذكاء وتفكير من Zynga - لكنها فريدة كون كل حركة تحتاج إلى التفكير بجدية.

    clip_image076
    38. 1112 Episode 01
    سلسلة من المغامرات التي تعتمد على حل الأحجيات - الجرافكس خلابة.


    clip_image078
    39. Bring me Sandwiches
    مهمتك بسيطة: إطعام الكائنات الفضائية التي اجتاحت كوكبك من دون أن توقع أي شيء. رسومات ظريفة ولعبة مثالية لتمضية الوقت ريثما يصل الباص إلى وجهته النهائية.


    clip_image080
    40. Chaos Rings
    لقد تكلمنا عن Chaos rings II أعلاه - وهذا هو الجزء الأول منها لكن ثمنه أقل.



    clip_image082
    41. Deep Green Chess
    لعبة الشطرنج المفضلة لدينا على متجر App Store بفضل بساطتها وامكانية المباشرة بمباراة جديدة بسرعة.


    clip_image084
    42. Contre Jour
    يمكنك تخيلها على أنها لعبة Cut the Rope لكن مع جرافكس خلابة. لقد رأيناها عندما زار محررونا في T3 معرض E3 ولم نتوقف عن لعبها مذاك الحين. الموسيقى أيضاً خلابة. تلعب دور مخلوق يدعى "الصغير" Petit يمكنه التحكم بمكونات محيطه.


    clip_image086
    43. Cut the Rope
    لعبة ظريفة للغاية - عليك قص الحبال وحل الأحجية بشكل صحيح لتطعم هذا الوحش الظريف النهم قطعة السكاكر.


    clip_image088
    44. Geometry Wars Touch


    clip_image090
    45. I Must Run
    أحياناً لا شيء أجمل - أو امتع - من البساطة. إسم اى لعبة "يجب أن أتابع الركض" وهو تماما ما تفعله في هذه اللعبة  - لكن تجنب الحواجز.
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة I Must Run


    clip_image092
    46. Infinity Blade II
    الجزء الأول كان أجمل لعبة على الأيفون من حيث روعة الرسومات، والجزء الثاني يحفظ على الإرث. تقدم من معركة إلى أخرى وطور مهارتك واسلحتك بفضل نقاط الخبرة التي تكتسبها.


    clip_image094
    47. Hardlines
    هل تذكر يوم كانت لعبة الأفعى snake سنايك اللعبة الوحيدة على جوالك؟ هذه اللعبة تعيدك إلى ذلك الزمن "الجميل" وتضيف رونق النيون و 5 انساق لعب جديدة. ريتنا نعود لنلعبها في الصف ريثما يشرح الأستاذ - فالإحساس بالخطر  كان مثيراً للحماسة!
    السعر: Free | تنزيل لعبة Hardlines


    clip_image096
    48. Tiny Wings
    المبدأ بسيط جداً: إضغط لينزل الطائر. كيف تبقيه محلقاً؟ عليك توقيت لمساتك لتناسب سفح الجبل. أبقه محلقاً لأطول مدة يا شاطر!
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة Tiny Wings


    clip_image098
    49. Sonic the Hedgehog 2
    القنفذ الأزرق يعود من جديد! Sonic 2 كان نسخة T3 المفضلة على جهاز Sega وهى هو على الأيفون لتذكّر أيام الصبا!


    clip_image100
    50. GTA Chinatown Wars
    هذا الجزء من لعبة "سارق السيارات" الأسطورية GTA أطلق على Nintendo DS قبل أن يصبح أيضاً على الأيفون والـ ايبود.


    clip_image102
    51. Dark Nebula: Episode 2
    القصة غامضة في البدء، لكن حالما تبدأ بتحريك المخلوق القرصي (يدعى براين) عبر مراحل متنوعة - أدغال، خيال علمي - ستدرك لم هذه اللعبة مختلفة عن كل ما هناك على App Store.


    clip_image104
    52. NFL Pro 2012
    لعشاق كرة القدم الأميركية - الركبي!


    clip_image106
    53. Grand Theft Auto III
    GTA - هل نحتاج إلى الشرح أكثر؟


    clip_image108
    54. Papa Sangre
    نحن نعشق الأفكار الخلاقة في مكتب T3 وهذه اللعبة خير مثال. روح محبوبك في خطر، وعليك أن تتعلم الملاحة بواسطة الصوت واتباع أثر من النغمات الموسيقية وتجنب اخطار العالم الثاني لإنقاذ روحه(ها). المؤثرات الصوتية مذهلة!


    clip_image110
    55. Plants versus Zombies
    لعبة استراتيجية ادمانية تزرع فيها نباتات محاربة لصد جحافل الزومبي.


    clip_image112
    56. Worms
    لعبة الديدان المتحاربة Worms نشأ جيلنا عليها على الكمبيوتر، لكنها الأن على iPhone لتمزق ديدان أصدقائك إرباً بواسطة كل ما يخطر على بالك من أسلحة.
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة Worms


    clip_image114
    57. Rage
    إطلاق نار من منظور اللاعب FPS مع مشاهد خلابة في عالم ما بعد نهاية... العالم.
    السعر: $2.99 | تنزيل لعبة Rage


    clip_image116
    58. Shadowgun
    مستوحاة بشكل واضح (أو فادح) من Gears of War لكنها لعبة اطلق نار ممتازة مع جرافكس جميلة ونسق تحكم بديهي وفعال.


    clip_image118
    59. Surveillant
    إعادة ابتكار للعبة The Sentinel من الثمانينيات (العجزة بيننا سيذكرونها). عليك تدمير ليزر المراقبة قبل أن يحرقك.


    clip_image120
    60. Street Fighter IV
    قد لا تكون زي أجمل رسومات، لكن "مقاتل الشوارع" تحفظ على العناصر التي جعلت اللعبة الكلاسيكية من الإنجح في التاريخ: لعب ممتع ونسق تحكم سهل. لو وفرنا النقود التي صرفناها على Street Fighter في صالات الألعاب في صغرنا لكنا ابتعنا 10 أجهزة أيفون.


    clip_image122
    61. Asphalt 6: Adrenaline HD
    لعبة القيادة المحمومة من Gameloft أصبحت مجانية بعد أن نزل الإصدار السبع منها - إحصل عليها الآن!




    clip_image124
    62. Beneath a Steel Sky: Remastered
    ألعاب الكمبيوتر والـ اميغا الكلاسيكية مثل هذه المغامرة الأسطورية كتب لها عمر جديد بواسطة الأيفون. هنا تم تحديث الجرافكس لتناسب العصر.


    clip_image126
    63. Fishing كينجس
    لعبة صيد السمك على Sega بحلة جديدة.


    clip_image128
    64. Dead Space
    مثل نسختها على الكونسول، هذه اللعبة سترعبك وتسليك في آن معاً. تأكد أن تلعبها وأنت تضع سماعات الرأس لأقصى تأثير!
    السعر: $6.99 | تنزيل لعبة Dead Space


    clip_image130
    65. Flight Control
    ارسم مسار كل طائرة لتهبط بنجاح من دون أن تصطدم بطائرة أخرى. سرعان ما تصبح هذه اللعبة محمومة وتبدأ بنتف شعرك.


    clip_image132
    66. Call of Duty Zombies
    نسق اللعب الجماعي الممتع الذي تساعد فيه 3 من أصدقائك في Call of Duty على صد هجوم الذموبيات أصبح على الأيفون، والأهم مع نسق لعب جماعي multiplayer!


    clip_image134
    67. Real Racing 2 HD
    من أجمل (وأفضل) ألعاب سباق السيارات على iPhone والـ App Store.


    clip_image136
    68. StarCannon
    الكثير من ألعاب الكونسول التي تنقل إلى الأيفون لا ترعي نسق التحكم بشاشة لمسية بشكل جيد ويصبح التحكم بها عبئاً. لكن هذه اللعبة ليست احداها!


    clip_image138
    69. Super Monkey Ball 2
    كانت هذه من أول الألعاب المتوفرة على iPhone 3G عندما أطلق في صيف 2008 وسرعان ما أصبحت لعبة T3 المفضلة تلك السنة.


    clip_image140
    70. Trixel
    من أكثر ألعاب الأحجيات والتفكير دفعاً إلى الإدمان منذ سنوات!
    السعر: $0.99 | تنزيل لعبة Trixel


    clip_image142
    71. Lego Harry Potter
    ربما انتهت سلسلة أفلام هاري بوتر، لكن بفضل هذه اللعبة يمكنك إلقاء التعويذات والبناء بفضل قطاع Lego وحتى المشاركة في مباراة Quidditch - ماذا نسميها، كرة المكنسة السحرية؟


    clip_image144
    72. Tiger Woods PGA Tour 12
    لعبة جولف، لكنها شرعية وليست مجنونة مثل التي مرت من قبل.


    clip_image146
    73. Temple Run
    إبق على المسار، إجمع النقود، تفادى السقوط. من كان ليظن أن هذه التعليمات البسيطة ستجعل من هذه اللعبة ادمانية إلى هذا الحد؟


    clip_image148
    74. N.O.V.A. 3 - Near Orbit Vanguard Alliance
    الجزء الثالث من لعبة FPS (إطلاق النار من منظور اللعب) الأسطورية. فلنصفها على أنها Call of Duty في عصر الفضاء. ألا يجعل منها ذلك Crysis؟ كف عن المجادلة يا صاح، انك تعلق على صغائر الأمور!


    clip_image150
    75. Angry Birds Space
    أطلق الطيور الغاضبة بالمقلاع لتدمر الخنازير المتحصنة التي سرقة بيوضك. لو فكرنا بذلك قبل الشركة المطورة Rovio لكن حصدنا الملايين كما فعلت.


    clip_image152
    76. Draw Something
    حول رسم الكلمة بطريقة يتمكن صديقك من أن يحزرها.


    clip_image154
    77. Max Payne Mobile
    لعبة إطلاق نار أخرى نقلت إلى iPhone بعد أن شكلت نجاحاً على الكونسولات.


    clip_image156
    78. Sky Gamblers: Air Supremacy
    لعبة قتال جوي ومحكات طيران مع لعب جماعي عبر النت.


    clip_image158
    79. Granny Smith
    الجدة تحاول اللحاق بالسارق لتلقينه درساً... وهي على المزلاجات. الفكرة تبدو سخيفة لكن نعدك أنك ستحب هذه اللعبة.



    clip_image160
    80. Jetpack Joyride
    أنت محتجز في مختبر. عليك الهروب وجمع النقود والقدرات الخاصة... مراراً وتكراراً. إضغط لتطير، أو إرفع اصبعك عن الشاشة لتنخفض. متعة كبيرة وموسيقى ادمانية.


    clip_image162
    81. Bastion
    بعد نجاحها الساحق على Xbox - اطلقت Bastion على iPad ومن ثم كلعبة أيفون. العالم المرسوم باليد والموسيقى الرائعة ستجعلك تعشق هذه اللعبة.
    السعر: $4.99 | تنزيل لعبة Bastion


    clip_image164
    82. Rayman Jungle Run


    clip_image166
    83. Grand Theft Auto: Vice City
    GTA Vice City هي نسختنا المفضلة من GTA (قبل أن تنزل GTA V) ولا مانع لدينا من إعادة انهائها على الأيفون وعيش اجوائها التي تذكر بالثمانينيات!


    clip_image168
    84. Organ Trail: Director's Cut
    Price$2.99 | Platform: Android | تنزيل لعبة Organ Trail: Director’s Cut


    85. FIFA 13
    السعر: $3.99 | تنزيل لعبة FIFA 13
    من نفس الموضوع
                الف شكر من البروفسير للأعضاء تحياتي
    شارك المقال
    Mohamed Rabie
    مصري 23 سنة خبرة في بلوجر والانترنت وعلوم الحاسوب, احب البرمجه بشكل عام و هوى التدوين المعلوماتي ومساعدة الاخرين من خلال شروحات اقدمها كما لدي الخبرة و التعلم من 2007 و التمكن في 2014 و تعلم المزيد الا يومنا هذا وسوف اقدم كل ما تعلمته من خلال مدونتي هذه

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق